السبت - 10 كانون الأول 2022

مسلسل أبلة فاهيتا "دراما كوين" يحقق نجاحاً كبيراً عبر المنصات الإلكترونية

الأحد - 28 آذار 2021 02:39

حقق مسلسل "دراما كوين"، الذي تلعب بطولته الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، نجاحاً كبيراً عبر منصة "نيتفلكس"، ليصبح المسلسل رقم 1 في تريند مصر، بحسب ما ذكره موقع "أراجيك"

تبدأ أحداث المسلسل في مسرح أبلة فاهيتا وهي على استعداد لتقديم أستعراضها “إيزيس” الذي تتحضر له بفستان أنيق ثمين، ولكن سريعًا ما ينقلب الحفل إلى فضيحة عندما تنسى الأبلة إرتداء الفستان، وتظهر عارية تمامًا.

ومن هنا تبدأ حياتها في التدهور، ولا يعود أمامها لإطعام صغارها سوى اللجوء إلى أحد الرجال أصحاب الملاهي الليلية، والذي يحاول استغلالها لإمضاء عقد للرقص في ملهاه وفجأة يقتل الرجل، وتصبح الأبلة هي المتهمة الوحيدة ومن هنا تبدأ الرحلة.

ويشارك "أبلة فاهيتا" بطولة المسلسل كلاً من ولديها "كارو" و"بودي"، والفنّانين المصريين: باسم سمرة، دنيا ماهر وأسامة عبد الله،  وذلك بحسب ما جاء في تغريدةٍ نشرتها  "نيتفلكس"، عبر حسابها الرسمي الناطق بالعربية، على موقع "تويتر".

وتم تقديم شخصية أبلة فاهيتا على الإنترنت في عام 2010، وظهرت في "البرنامج" مع باسم يوسف، ثم في عام 2014 عرض برنامج "أبلة فاهيتا" على الهواء مباشرة من "دوبلكس" على قناة سي بي سي.

واكتسبت الأبلة سمعة الأرملة اللعوب بلسانها الحاد وروح الدعابة الشديدة وتحديها الواضح للمحرمات الكثير من العشاق والكارهين.

وعلى الرغم من كونها دمية محبوبة من قبل الأطفال استضافت عرضاً للبالغين كان مثار جدل لها، وأصبحت المذيعة الأعلى أجراً في الشرق الأوسط.

التعليقات (0)
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر.
أضف تعليقك
الأسم:
التعليق: