السبت - 10 كانون الأول 2022

لبنانية “تركب” رانج روفر تهاجم دورية شرطة وتدهس شرطياً في قلب دمشق

الاثنين - 25 كانون الثاني 2021 13:06

قامت سيارة بمهاجمة دورية شرطة ودهس شرطي قبل أن يقوم "مرافقة" صاحبة السيارة بإطلاق النار على عناصر الشرطة في منطقة المزة بدمشق.

وبحسب ما تناقله ناشطون عبر "فيسبوك"، فإن "سيارة نوع رانج روفر سوداء تقودها امرأة تجادلت مع عناصر الشرطة بالقرب من مشفى المواساة، وعند قيام الشرطة بمخالفتها، بدأت صاحبة السيارة بإطلاق الشتائم و هاجمت الدورية بسيارتها لتدهس بطريقها أحد عناصر الشرطة”

وأضافوا أن "الشرطة لاحقت السيارة لتعيد توقيفها في منطقة "بنايات ال14" ليقوم بعدها "مرافقة" المرأة بإطلاق النار على عناصر الشرطة وعناصر أمنية”.

وحاولت صاحبة السيارة أن تركب بسيارتها و تفر مجدداً إلى أن قوى الأمن تمكنوا من محاصرتها و انزالها من سيارتها، وفقاً الناشطين.

وعلى إثر توقيف المرأة وصل أحد الأشخاص الذي بدا وأنه "مسؤول واصل"، بحسب الناشطين، قائلا أنها "بتخصه"، وينسحب هو وإياها من مكان الحادثة.

وبعد انتشار الحادثة بالصور على "فيسبوك"، تساءل متابعون عن هوية صاحبة السيارة وعن مدى نفوذها ونفوذ الشخص "البتخصه" لكي يخرجها من حادثة اعتداء ودهس بحق عناصر الشرطة .

وفي وقت لاحق، بدأت صفحات وتعليقات من ناشطين بتناقل هوية صاحبة السيارة .

وكتب “حيدرة سليمان” على صفحته الشخصية على فيسبوك أنها "زوجة هنيبعل القذافي نجل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي و المحتجز منذ عدة سنوات لدى الأمن اللبناني، و تسكن عائلته في سوريا وزوجته هي لبنانية الأصل و حاصلة على لجوء سياسي”.

وعلق الناشطون بالقول إنه "كزوجة ابن رئيس سابق و مقيمة في بلدنا كلاجئة سياسية يفترض أن تحترم أهل البلد وتلتزم بقوانينه”.

وشهدت عدة مدن سورية حالات "تشفيط" ودهس لأشخاص من قبل سيارات"مفيمة" في معظم الأحيان، عدا عن القيادة المتهورة في الشوارع حيث الازدحام على أشده وخاصة في ساعات المساء.

التعليقات (0)
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر.
أضف تعليقك
الأسم:
التعليق: