الخميس - 26 أيار 2022

توقيف بريطانية سبّت زميلتها عبر “واتسآب” في دبي

الاثنين - 8 شباط 2021 03:45

أبلغت السلطات في دبي، شابة بريطانية تعمل في إدارة الموارد البشرية، بأنها تواجه غرامة مالية تقدر بـ 100 ألف جنيه إسترليني، بجانب عقوبة السجن لمدة عامين، بعد قيامها بسب زميلتها في السكن عبر رسالة “واتساب”. وفقاً لـ “ديلي ميل”.

والتقت الشابة البريطانية، التي تبلغ من العمر 31 عاماً، مع رئيس الشرطة في دبي المسؤول عن قضيتها، السبت، على أمل حل الشكوى التي قدمتها زميلتها الأوكرانية السابقة في السكن، بحسب صحيفة “ديلي ميل”.

وتواجه الشابة تهما بموجب قوانين الجرائم الإلكترونية الصارمة لدولة الإمارات، لكتابتها ” عبارة نابية، عندما تجادلت مع زميلتها في الشقة بسبب استخدام طاولة غرفة الطعام أثناء الحجر. وتم إلقاء القبض عليها وستغادر دبي في نهاية الأسبوع، وتم إبلاغها بالشكوى التي رفضت زميلتها في السكن سحبها.

وأوضحت الشابة البريطانية، أن نقودها على وشك النفاذ، وتنام على أريكة أحد الأصدقاء، و”تضرب رأسها بجدار من الطوب”. كما تخشى أن تفقد وظيفتها الجديدة مرة أخرى في بريطانيا، حيث ستظل عالقة لأسابيع حتى يتم رفع حظر الطيران. قائلة: “هذا مجرد كابوس، وفكرة فقدان وظيفتي الجديدة أمر مبالغ فيه. ليس لدي شقة ولا عمل ولا مال. تنتهي تأشيرتي للبقاء في الإمارات في 12 شباط”.

وأبلغت الجهات المختصة، الشابة البريطانية، بأن القضية الجنائية المرفوعة ضدها لن تقف. حتى يتم فحص هاتفها المحمول من قبل شرطة دبي.

الناطور

التعليقات (0)
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر.
أضف تعليقك
الأسم:
التعليق: