السبت - 10 كانون الأول 2022

تسريب يكشف عن تصميم جهاز "آيفون 13" القادم

الخميس - 25 آذار 2021 02:05

نشر "ماك رومز" التكنولوجي مجموعة من الصور التي تظهر ثلاث تصميمات مختلفة لجهاز "آيفون 13" بأحجام "5.4 بوصة"، "6.1 بوصة"، و 6.7 بوصة"، على غرار النماذج التي أدرجتها آبل في إصدار آيفون 12.

ويبدو أن سماعة إذن "إيفون" القادم سيتم نقلها إلى الحافة العلوية، إضافة إلى الشق العلوي الصغير، ويعد هذا تغييراً كبيراً عن النماذج السابقة من الجهاز.

وبحسب التسريبات، فإن تصميم "آيفون 13" سيتميز بعدد كبير من الخيارات الجديدة، مع شريحة أحدث من "A15 Bionic"، وكاميرات محسنة وشاشة 120 هرتز على طرازات برو.

وكانت شركة "LetsGoDigital" كشفت، مؤخراً، عن تصميم تخيلي لهاتف "آيفون 13 برو" والذي يعرض شاشة ذات إصدار مدمج من "Touch ID" إلى جانب "Face ID"، فيما ينتظر أن تدعم السلسلة التي سيكشف عنها في أيلول القادم شبكات 5G.

ومن المتوقع أن تقوم أبل بتحسين مجموعة الكاميرات في بعض الطرازات، ومن المحتمل أن تجلب التصوير الفلكي، الذي سيسمح للمستخدمين بتصوير أفضل للسماء ليلاً.

كذلك فميزة أخرى جديدة متوقعة للمصورين يمكن أن تكون "Portrait Mode" لتصوير الفيديو مما يسمح للمستخدمين بتغيير مجال العمق في المعالجة اللاحقة.

كما سيتم تحسين الكاميرات فائقة الاتساع عبر السلسلة بأكملها، من العدسة المكونة من 5 عناصر إلى العدسة المكونة من 6 عناصر، وفقاً لأحدث الشائعات.

يذكر أنه، وفقاً لموقع "تومز غايد" التكنولوجي، فإن كل هذه المعلومات لا تتعدى كونها تكهنات، إذ لم تؤكد شركة "آبل" أي معلومات بعد عن "آيفون 13".

التعليقات (0)
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر.
أضف تعليقك
الأسم:
التعليق: